شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | يازجي ترأس قداس أحد العنصرة في سيدة البلمند
يازجي ترأس قداس أحد العنصرة في سيدة البلمند
البطريرك اليازجي

يازجي ترأس قداس أحد العنصرة في سيدة البلمند

ترأس بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر يازجي، قداس أحد العنصرة في دير سيدة البلمند البطريركي وعاونه مطارنة المكسيك، تشيلي، البرازيل، الارجنتين، عكار، فرنسا، واسقف أرضروم قيس صادق ولفيف من الكهنة والشمامسة.

وبعد الإنجيل ألقى مطران سلوان موسي (الارجنتين) عظة جاء فيها: “اليوم هو عيد العنصرة المبارك وفي هذه المناسبة يجب أن نسمع كلمة الرب التي هي حياة الإنسان المسيحي، يسوع يريد منا أن نذهب إليه وان نكون بعلاقة معه ليعطينا من روحه ويريد أن نتعلم أيضا كيف نعطي نحن كمؤمنين بالمسيح فكلام يسوع هو طريق لنا في حياتنا ويجب أن نتبعه. بهذا العيد تصبح الكنيسة أما للروح القدس وتحتضن أبنائها وتحمل اتعابهم وتتبنى ضعفهم وتقويهم”.

وختم: “كنيستنا متألمة ومع ذلك فهي لا تتخلى عن الرب يسوع لذلك نفتخر بها ويجب أن نصلي لكنيستنا الارثوذكسية كي نتخطى صعوباتنا مع بعضنا البعض”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys