أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | يازجي ولحام ومطارنة صلوا لاطلاق المطرانين ومن اجل السلام في سوريا
يازجي ولحام ومطارنة صلوا لاطلاق المطرانين ومن اجل السلام في سوريا
المطرانين يازجي وابراهيم

يازجي ولحام ومطارنة صلوا لاطلاق المطرانين ومن اجل السلام في سوريا

صلت الطوائف المسيحية في دمشق “من أجل السلام في سوريا ومن أجل عودة كل المخطوفين، مع مرور سنة على خطف المطرانين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم”.

ففي كنيسة الصليب المقدس، رفع البطريرك يوحنا العاشر يازجي الدعاء مع البطريرك غريغوريوس الثالث لحام، وقد شاركهما أيضا، بصلاته من بعيد البطريرك أفرام الثاني وحشد من مطارنة دمشق وكهنتها ممثلين لكل الكنائس المسيحية وجمع من المؤمنين.

وأرسل الجميع سلاما فصحيا إلى كل العالم، و”خصوصا إلى بلدنا الحبيب سوريا”، متضرعين “من أجل عودة كل المخطوفين وخصوصا المطرانين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys