شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | يوحنا العاشر من وادي النصارى: شهادة مشتركة في سبيل الوطن
يوحنا العاشر من وادي النصارى: شهادة مشتركة في سبيل الوطن
البطريرك اليازجي

يوحنا العاشر من وادي النصارى: شهادة مشتركة في سبيل الوطن

في معلومات من دمشق أن بطريرك الروم الأرثوذكس يوحنا العاشر ترأس قداس الأحد في دير القديس جاورجيوس الحميراء، حضره حشد من المصلين. وشملت الزيارة قرى عناز والحواش وعين العجوز.
وألقى كلمة قال فيها: “قد يكون لهذا الوادي طبعٌ خاص، لابل صبغة خاصة. إلا أن ذلك لا يعني أبداً أننا جزيرةٌ في قلب الوطن الأم. نحن هنا لا نعرف الفئوية، لكننا نألف لغة التقارب والعيش الواحد تحت سقف الوطن الواحد والعلم الواحد. نحمد الله أن الأمان عاد، ولو نسبياً، إلى هذه البقعة ونصلي من هنا بقلب واحد إلى أن يعود الأمان والسلام إلى كل التراب السوري الذي يوحدنا فيه مع إخوتنا، سائرِ أطياف هذا الوطن، تاريخُ عيش ونضالٌ من أجل قضاياه، وشهادةٌ مشتركةٌ في سبيل قضايا هذا الوطن”.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys