أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | “يوم المكتبات” كُتب بأسعار تشجيعية للطلاب
“يوم المكتبات” كُتب بأسعار تشجيعية للطلاب

“يوم المكتبات” كُتب بأسعار تشجيعية للطلاب

لمناسبة يوم الكتاب العالمي، افتتحت الجامعة اللبنانية – مجمع رفيق الحريري الجامعي في الحدت “يوم المكتبات”، بإشراف مستشارة رئيس الجامعة الدكتورة حسانة محي الدين، وتنظيم المدربة زهراء الأمين.
وقالت محي الدين: “يعد هذا اليوم من النشاطات الترفيهية والتعليمية لطلاب الجامعة اللبنانية، وتشارك فيه 4 دور نشر هي دار العربية للعلوم، دار المطبوعات للنشر والتوزيع، مكتبة أسطفان، ومنشورات زين الحقوقية”.
تابعت: “كما ستكون هناك عروض متنوعة من الكتب الجامعية العلمية والأدبية والمعلوماتية وبأسعار تشجيعية للطلاب. وسيدرب أساتذة متخصصون في الكومبيوتر الطلاب على كيفية استخدام قواعد البيانات التي تشترك فيها الجامعة في برامجها الأكاديمية”.
أضافت: “ستجرى مسابقات واختبارات ذكاء وألغاز يشارك فيها الطلاب، وتقدم جوائز قيمة لرابحين من شركتي “أيبسكو” و”النظم العربية” عبارة عن كاميرات تصوير، آيباد، برينتر وغيرها”.
وفي جامعة بيروت العربية اقيم نشاط مماثل، عرضت فيه مجموعات من الكتب بأسعار مخفضة، وأخرى مجاناً لتشجيع القراءة وتأسيس مكتبات خاصة.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys