شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | يوم بيئي لمدرسة الكرملية مجدليا في محمية حرج إهدن
يوم بيئي لمدرسة الكرملية مجدليا في محمية حرج إهدن
الإهتمام بالبيئة من واجب الكنيسة

يوم بيئي لمدرسة الكرملية مجدليا في محمية حرج إهدن

نظمت مدرسة الكرملية – مجدليا، باسم رئيسها ومديرها الأب ريمون عبدو الكرملي، يوما بيئيا في محمية حرش إهدن تحت عنوان “كن مسبحا” لرسالة البابا فرنسيس، في حضور شخص وذخائر البابا القديس يوحنا بولس الثاني.

بدأ النهار بمسيرة في قلب محمية الأرز، وتكلل عند الظهر بصلاة التبشير الملائكي والقداس الإلهي الذي ترأسه الأب عبدو وعاونه الأبوان الكرمليان بشير معربس ونوهرا صفير، بمشاركة الهيئة التعليمية في المدرسة والعائلات الكشفية في زغرتا.

وشدد في عظته على “المحافظة على جمال الطبيعة وعمل الخالق، منطلقا من رسالة البابا فرنسيس كن مسبحا”، ومشددا على “كتابات القديس فرنسيس في تسميته للشمس (أخته) القمر (أخيه) الأرض، التراب، المياه، وحول العلاقة المبنية بينه وبين الطبيعة والمخلوقات بكونها كلها تسبح الخالق وحبه لخليقته”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys