أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | “يوم لأجل لبنان” في معبد فاطيما
“يوم لأجل لبنان” في معبد فاطيما
حريصا

“يوم لأجل لبنان” في معبد فاطيما

في حزيران المقبل، سيُحتفل بـ”يوم لأجل لبنان” في معبد فاطيما المريمي، في البرتغال، بحسب ما ورد في مقال نشره موقع fides.org الإلكتروني.

وسيبدأ برنامج هذا اليوم المنتظر بتلاوة المسبحة الوردية مساء 24 حزيران 2017، على أن ينتهي في اليوم التالي مع الاحتفال بالإفخارستيا، والذي سيترأسه البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، في البازيليك التي بُنيت في الموقع الذي ظهرت فيه العذراء سنة 1917 لثلاثة أولاد: لوشيا دوس سانتوس، ياسينتا مارتو وفرانشيسكو مارتو.

أمّا الإعلان عن ذلك فقد تمّ في الأيام الأخيرة من قبل “اللجنة البطريركية لأجل تكريس لبنان والشرق لقلب مريم الطاهر”، مع العلم أنّه خلال القدّاس الختامي، سيجدّد رأس الكنيسة المارونية مع بطاركة آخرين من الشرق، تكريس بلاد الأرز لوالدة الإله.

تجدر الإشارة هنا إلى أنّ تنظيم هذا الحجّ سيتولّاه ويتابعه مكتب خاصّ بدأ بالعمل منذ الآن من معبد سيّدة لبنان في حريصا.
زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys