أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | أمسية موسيقية لمعهد فيلوكاليا وحفل توقيع البوم طرب سفر في بترونيات
أمسية موسيقية لمعهد فيلوكاليا وحفل توقيع البوم طرب سفر في بترونيات
أمسية موسيقية لمعهد فيلوكاليا وحفل توقيع البوم طرب سفر في بترونيات

أمسية موسيقية لمعهد فيلوكاليا وحفل توقيع البوم طرب سفر في بترونيات

أقام معهد “فيلوكاليا” برئاسة الاخت مارانا سعد امسية موسيقية في “بترونيات – البترون”، في حضور رئيس الكونسرفاتوار الوطني بسام سابا، وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل ممثلا بسجيع لحود، النائب فادي سعد ممثلا بجورج عطية، رئيس اتحاد البلديات في قضاء البترون مارسيلينو الحرك ممثلا بعقيلته حلا الحرك، والشاعر زاهي وهبة، وفنانين واساتذة موسيقى، إعلاميين وآباء، رهبان من “جامعة الروح القدس – الكسليك”، وراهبات “القلبين الاقدسيين” وحشد من اهالي المنطقة.

صعب
افتتح الحفل الامين العام لفيلوكاليا الخوري فريد صعب، الذي رحب بالحضور، وشرح سبل اتمام هذا العمل، بخاصة وأن فريق العمل توجه الى روما حيث تم التصوير في شوارعها وفي المعهد الحبري البطريركي الماروني في روما.

سعد
وكانت كلمة للاخت سعد التي رحبت بالحضور، وتابعت شرح العمل بالصورة الفنية، فتشكل فريق العمل من الاخت مارانل والخوري فريد صعب، رالف سليمان، شادي خوري الذي اهتم بالرسومات والاعلانات مع فادي خليل. وختمت معلنة إطلاق مشاريع جيدية في المستقبل القريب.

وتضمن الحفل فقرات موسيقية للفنانين شربل روحانا على العود وايلي خوري على البزق كما وكانت فقرات شعرية للشاعر وهبة.

وفي الختام تم توقيع البوم “طرب سفر” للفنانين شربل روحانا وايلي خوري الذي تم تسجيله في روما.

يذكر ان هذا العمل وقع في كنيسة القناطري – بيروت وبترونيات – البترون، وسيوقع الخميس المقبل في مركز الصفدي الثقافي – طرابلس.

وطنية

عن ucip_Admin