أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | إدارة الإعلام في الاردن اعلنت فتح باب التسجيل للراغبين بتغطية زيارة البابا في 24 أيار
إدارة الإعلام في الاردن اعلنت فتح باب التسجيل للراغبين بتغطية زيارة البابا في 24 أيار
علم الأردن

إدارة الإعلام في الاردن اعلنت فتح باب التسجيل للراغبين بتغطية زيارة البابا في 24 أيار

اعلنت “إدارةالإعلام والإتصال في الديوان الملكي الهاشمي”، في بيان، عن “فتح باب التسجيل لممثلي وسائل الصحافة والإعلام الراغبين بتغطية زيارة قداسة البابا فرنسيس الأول في 24 أيار المقبل، وذلك بتعبئة “طلب اعتماد الإعلاميين” المتوافر على المواقع الإلكترونية التالية: وزارة الخارجية والمغتربين: Jo.gov. mfa//: http
وزارة السياحة والآثار: jo/ar.gov.mota.www// :http
هيئة تنشيط السياحة: com.visitjordan.ar//: http

ودعت الى تعبئة “طلب اعتماد الإعلاميين الكترونيا، بحسب الملاحظات الواردة في الطلب، وإرفاق صورة شخصية وإرسالهماالى البريد الإلكتروني التالي: jo.rhc@ popevisimedia كما يرجى العلم بأن الموعد النهائي لإرسال الطلبات هو يوم الخميس الموافق 15 أيار 2014. ولمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على الأرقام التالية: 500883 962778+962778500+”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).