أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | إنطلاق احتفالات الأعياد في أسواق بيروت
إنطلاق احتفالات الأعياد في أسواق بيروت
إنطلاق احتفالات الأعياد في أسواق بيروت

إنطلاق احتفالات الأعياد في أسواق بيروت

إنطلقت احتفالات الأعياد في أسواق بيروت وفق برنامج من النشاطات المتنوعة، حيث أضيئت زينة الميلاد في كل الأسواق، وتستمر لغاية السادس من كانون الثاني 2019.

وتتضمن أنشطة هذا العام “غابة عيد الميلاد” وهي عبارة عن 315 شجرة مضيئة، وزعت في أنحاء أسواق بيروت. كما زين مدخل الأسواق بقوسين مع إضاءة مميزة، بالإضافة الى شجرة الميلاد الرئيسية التي أضيئت يوم السبت الأول من كانون الأول. كما سيتم عرض “منزل سانتا” المفعم بروح الميلاد في شارع فخري بيه حيث سيتمكن الزوار من إلتقاط الصور التذكارية.

وسيفتتح “سوق الطعام والحرف الميلادي” في شارع فخري بيه – أسواق بيروت بحلة تضفي رونقا جماليا على الأعياد المجيدة من 12 كانون الأول، ويستمر لغاية الرابع من كانون الثاني 2019 من الخامسة بعد الظهر (أيام العطل من الثانية بعدالظهر) حتى 12 منتصف الليل. وستضم السوق مأكولات ومنتجات من مختلف المناطق اللبنانية والعالم بمشاركة مجموعة من المطاعم، وسيتمكن الزوار من تذوق اطباق منوعة وجديدة، وستتاح الفرص أمام الأولاد للاستمتاع بصناعة الأطباق المختلفة بأنفسهم في بعض الأكشاك.

كما سيفتتح “سوق الأزهار الميلادي” بدعم من شركة “سوليدير” في سوق الطويلة، من السادس من كانون الأول ولشهر كامل، من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، وسيضع أمام الزوار خيارات عديدة من الأزهار والأشجار الخاصة بالأعياد، وستتاح الفرص أمامهم للاستمتاع بها وشرائها.

وستقدم العروض الموسيقية وإلاستعراضات الميلادية المميزة لإضفاء بهجة الأعياد، خلال أيام 15و16و22و23 كانون الأول من الرابعة بعد الظهر وحتى السادسة مساء.

وكعادتها في كل عام تستقبل أسواق بيروت العديد من النشاطات الميلادية المتاحة للجميع حتى السادس من كانون الثاني 2019 إحتفاء بالأعياد المجيدة.

وطنية

عن ucip_Admin