أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | ابو زيد في العشاء السنوي لنادي الصحافة: نعمل ليكن رافعا لواء الدفاع عن حرية التعبير والرأي
ابو زيد في العشاء السنوي لنادي الصحافة: نعمل ليكن رافعا لواء الدفاع عن حرية التعبير والرأي
بسام ابو زيد

ابو زيد في العشاء السنوي لنادي الصحافة: نعمل ليكن رافعا لواء الدفاع عن حرية التعبير والرأي

أقام نادي الصحافة حفل عشائه السنوي مساء أمس في زهر الليمون – ضبيه في حضور حشد إعلامي وشخصيات من “ووترفرونت سيتي” تقدمهم المدير العام للمشروع سامر بساط.

بداية ألقى رئيس نادي الصحافة بسام أبو زيد كلمة قال فيها: “نريد ان يكون هذا النادي منبرا للحرية ومساهما في تطوير العمل الصحفي والاعلامي ورافعا لواء الدفاع عن حرية التعبير والرأي، وسنحاول ان نجمع في نادينا اكبر عدد ممكن من الاعلاميين العاملين والفاعلين في لبنان من اجل ان نشكل قوة ضغط على الرأي العام اللبناني وعلى كل المستويات”، وشكر ووتررفرونت سيتي على مبادرتها، مؤكدا التعاون المستقبلي بينهما.

وعلق بساط قائلا: “ما يجمع بين الإعلام والإقتصاد علاقة مميزة، فالإعلام المسؤول يخلق بيئة من التفاؤل، والإقتصاد يخلق فرص عمل وإنتاج، ونادي الصحافة منبر مسؤول يضم خيرة أهل القلم والرأي، وما يجمع ووترفرونت سيتي ونادي الصحافة، أن كلاهما مبني على فكرة الإيمان بلبنان والثقه بمستقبله، فووترفرونت سيتي تبني مدينة للتنوع، الذي خلق حرية الإعلام بلبنان، وحياة مشتركه، ومجتمع متكامل، فولد التكامل فيما بيننا، بين الكلمة والإعمار والتطوير العقاري، وبالحالتين المسؤولية كبيره، لنعكس وجه لبنان الحقيقي ولنخلق قيمة مضافة بأرضنا، والهدف موحد وهو أن نقدم مستقبل أفضل للناس”.

 

وطنية –

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).