أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الأب جورج حبيقة تسلّم رئاسة جامعة الروح القدس- الكسليك
الأب جورج حبيقة تسلّم رئاسة جامعة الروح القدس- الكسليك
الأب جورج حبيقة تسلّم رئاسة جامعة الروح القدس- الكسليك

الأب جورج حبيقة تسلّم رئاسة جامعة الروح القدس- الكسليك

سلّم رئيس جامعة الروح القدس– الكسليك السابق الأب هادي محفوظ، في احتفال، رئاسة الجامعة إلى الأب البروفسور جورج حبيقة.

بداية، تلا الأب أسعد لحود مرسوم التعيين، ناقلًا تمنيات الرئيس العام للرهبانية اللبنانية المارونية الأباتي نعمة الله الهاشم إلى الرئيس الجديد.
وقال الأب محفوظ في كلمة: “كان لي الشرف والمسؤولية أن أكون بينكم لأقوم بهذه الخدمة. كلّي إيمان بأن جامعتنا تسير بهدي الروح القدس وتحت أنظار سيد التاريخ”.
ثم عرض الأب حبيقة بإيجاز للإنجازات التي تحققت في عهد الأب محفوظ، من تطور تكنولوجي وإنماء منهجي وحصولها على اعتمادات دولية ووضع النظام الجديد للجامعة… وشدد على أن الأب محفوظ قد زرع الفرح والتفاؤل والاندفاع ولم يعمل فقط على تعزيز العقلانية والموضوعية المتشددة بل ركّز على تعزيز الشعور بالانتماء للمؤسسة كشرط أساسي للإنتاجية المستدامة.
ويتقبّل الرئيس الجديد الأب حبيقة التهاني مع أعضاء مجلس الجامعة الجمعة والسبت المقبلين من العاشرة صباحًا إلى الأولى بعد الظهر ومن الثانية والنصف بعد الظهر إلى السابعة مساء في حرم الجامعة الرئيسي في الكسليك.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).