أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الاباتي نعمه دشن المركز الجديد للمختبرات في مستشفى سيدة المعونات جبيل
الاباتي نعمه دشن المركز الجديد للمختبرات في مستشفى سيدة المعونات جبيل
الرئيس العام للرهبانية اللبنانية المارونية الأباتي طنوس نعمه

الاباتي نعمه دشن المركز الجديد للمختبرات في مستشفى سيدة المعونات جبيل

دشن الرئيس العام للرهبانية اللبنانية المارونية الأباتي طنوس نعمه مركز المختبرات الطبية الجديد في مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل بمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء .

استهل حفل التدشين بقداس احتفالي، ألقى خلاله الاباتي نعمة عظة شدد فيها على “أهمية الصلاة في حياتنا وخاصة في الظروف الصعبة التي تمر بها لبنان والمنطقة”، مشيراالى ان “العذراء تخلصنا من الخطر الذي يحيطنا وأن تدبير الله غير تدبيرالبشر، وأحيانا لا نفهمه ولكنه دائما لخلاص الإنسان”. موصياالاطباء والعاملين في المستشفى بالعمل المتفاني تجاه المريض”.

أضاف :” لقد أرادت إدارة المستشفى، ومواكبة مع مشاريعها الإعمارية المتعددة برئاسة المدير العام الأب ميلاد طربيه إعادة تأهيل المساحات التي تشغلها المختبرات التي أنشأت منذ ما يقارب الثلاثين عاما، وكانت السباقة حينها في المنطقة، وقد حافظت على دورها الرائد في مجال الخدمة المقدمة للمريض وتميزت بضمان الجودة في خدماتها وأدائها”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).