أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الرابطة الثقافية كرمت اعلاميين في طرابلس
الرابطة الثقافية كرمت اعلاميين في طرابلس
تكريم

الرابطة الثقافية كرمت اعلاميين في طرابلس

كرمت الرابطة الثقافية برئاسة الزميل رامز الفري عددا من الصحافيين العاملين في المؤسسات الصحافية المكتوبة اليومية في طرابلس وممثلي الوسائل الاعلامية المرئية في طرابلس، ايمانا منها بدور الاعلام وتضحياته في شتى المجالات، وذلك ضمن فعاليات معرض الكتاب 41 الذي نظمته الرابطة على ارض معرض رشيد كرامي الدولي.

والزملاء المكرمون هم: عبد الكريم فياض (مدير مكتب الوكالة الوطنية للاعلام في طرابلس)، غسان الريفي (مدير مكتب السفير)، محمد الحسن (مدير مكتب اللواء)، نصري الرز (تلفزيون الجديد وال nbn)، عمر السيد (تلفزيون lbc والعربية)، راشد فتفت (تلفزيون المستقبل)، محسن السقال (mtv)، عمر ابراهيم ( الجزيرة)، عبد العزيز مطر (otv)، فادي منصور (المنار)، منذر المرعبي (مرايا الشمال تلفزيون لبنان) شبكة north media network، عادل كروم (الشرق)، عبد الكافي الصمد (الاخبار)، فتحي المصري (الانوار)، نعيم عصافيري (النهار)، عبد السلام التركماني (رئيس النادي الاعلامي)، حسن الايوبي وعلاء بشير (المستقبل)، عبدالله بارودي وطوني العامرية (الجمهورية)، محمد سيف وروعة الرفاعي ( مستشاري الاعلام في بلدية طرابلس)، والاعلامي طلال الشتوي,

واكد رئيس الرابطة الثقافية الزميل رامز الفري بان الرابطة ستكرم الزملاء الاعلاميين “العامليين في الاعلام المسموع والصحافة المحلية الطرابلسية والعامليين في الاعلام الالكتروني ضمن نشاطات واحتفالات مستقبلية للرابطة”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).