أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الراعي: أنا مؤمن ان “تيلي لوميار” هي عمل الله وليست صدفة
الراعي: أنا مؤمن ان “تيلي لوميار” هي عمل الله وليست صدفة
Tele-Lumiere

الراعي: أنا مؤمن ان “تيلي لوميار” هي عمل الله وليست صدفة

 أكد البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي ان “تيلي لوميار” و”نورسات” في لبنان والعالم والتي غدت شاشة في كل بيت، يشاهدها الجميع ويتعرفون من خلالها كل الى كنيسته والى الكنائس الأخرى.

الراعي وبعد إجتماع كان قد ترأسه الأربعاء لمجلس ادارة “تيلي لوميار” و”نورسات”، قال: “ان عمل هذه اللجنة سوف يكون كعمل اللاهوتيين الذين يقبلون المعطيات والحقائق بإيمان ويحاولون شرحها واثباتها بالعلم والمنطق للمحافظة عليها”.

أضاف: “أنا مؤمن ان تيلي لوميار هي عمل الله وليست صدفة ان تكون قد انطلقت يوم عيد العنصرة، هي الخير الذي يريده الله وعلينا معرفة توزيع هذا الخير على الناس. ما تقوم به تيلي لوميار هو انتاج انساني كبير فلا أحد يعلم كم تغير هذه الشاشة في برامجها في حياة الناس وسلوكهم. إنها قيمة روحية أخلاقية لا تثمن”.

وختم: “إتكلوا على الله وانتم تتابعون عملكم في البحث عن الإطار المادي لحماية هذه المؤسسة”.


عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).