أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الراعي استقبل رئيس كاتدرائية ليزيو
الراعي استقبل رئيس كاتدرائية ليزيو
جمعية الكشاف الماروني أقامت عشاءها السنوي برعاية الراعي

الراعي استقبل رئيس كاتدرائية ليزيو

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في بكركي أمس، رئيس اتحاد بلديات كسروان الفتوح جوان حبيش.
ثم استقبل رئيس كاتدرائية القديسة تيريزيا الطفل يسوع في ليزيو – فرنسا الأب اوليفييه روفري، في حضور راعي أبرشية فرنسا المارونية المطران مارون ناصر الجميل، ووفد من المتطوعين الذين حققوا فكرة إنجاز مذبح القديسين الموارنة في كاتدرائية ليزيو، من نحت رودي رحمه، والذي باركه البطريرك الراعي في 8 أيار الفائت.
وتلقى الراعي اتصالاً هاتفياً من رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن الذي هنأه بسلامة عودته من زيارته لكوريا الجنوبية وروما، وأثنى على “الجهود المضنية التي يبذلها لإخراج الاستحقاق الرئاسي من المأزق الخطر الذي نتخبط فيه”.
على صعيد آخر، يرعى البطريرك الاحتفال بالذكرى السادسة والتسعين لإعلان دولة لبنان الكبير، والذي دعت اليه اللجنة الوطنية لإحياء الذكرى، السابعة مساء غد الخميس في الأول من أيلول في الملعب البلدي في رشميا ـــــ قضاء عاليه.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).