أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الكنيسة الكاثوليكية في تشيكيا تكافح البطالة!
الكنيسة الكاثوليكية في تشيكيا تكافح البطالة!
البطالة

الكنيسة الكاثوليكية في تشيكيا تكافح البطالة!

قامت الكنيسة الكاثوليكية في تشيكيا بمبادرة خلق فرص عمل جديدة لكلّ الأشخاص العاطلين عن العمل لاسيما في مجالات الصيانة وإعادة بناء العقارات في ولاية تشيكيا تبعًا للاتفاق الحاصل بين مجلس الأساقفة التشيكيين ومكتب تأمين الوظائف.

وأشارت ماري بيركوفا، مديرة مكتب تأمين الوظائف: “توجد مساحة كبيرة لخلق فرص عمل جديدة في كل  منطقة من البلاد”. كما وقد قام مكتب تأمين الوظائف في فصل الخريف المنصرم بمكافحة البطالة وتقديم الدعم المالي لكلّ الأشخاص العاطلين عن العمل منذ فترة طويلة.

في الواقع، إنّ الكنيسة الكاثوليكية قامت بتوظيف أكثر من 5000 شخص في الرعايا والجمعيات الخيرية والمدارس والمؤسسات الكنسية.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).