أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بسترس قلد شبيب وسام أبرشية بيروت للكاثوليك تقديرا لخدماته لانماء العاصمة
بسترس قلد شبيب وسام أبرشية بيروت للكاثوليك تقديرا لخدماته لانماء العاصمة
المطران كيريللس سليم بسترس

بسترس قلد شبيب وسام أبرشية بيروت للكاثوليك تقديرا لخدماته لانماء العاصمة

قلد متروبوليت بيروت للروم الملكيين الكاثوليك كيرلس سليم بسترس، وسام الابرشية الى محافظ بيروت القاضي زياد شبيب ” تقديرا لخدماته وتفانيه في سبيل انماء العاصمة بيروت وخدمة ابنائها”.

وكان شبيب زار مقر الأبرشية في طريق الشام، حيث استقبله المتروبوليت بسترس، يحوطه كل من النائب الاسقفي العام الأب انطوان نصر، وروجيه نسناس رئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي، جورج نور، كميل منسى وسهيل ابو حلا، وعدد من ابناءالطائفة.

ونوه بسترس “بمزايا المحافظ زياد شبيب واندفاعه”، معتبرا”انه من خيرةالوجوه التي يعول عليها في نهضة العاصمة واعادة وجهها المشرق سيدة بين العواصم”.

من جهته أكد شبيب “عمق التزامه بقضايا العاصمة والاهتمام بأبنائها وتطويرها في مواكبة الحداثة والعصر”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).