أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بوجوده زار بيدروس على رأس وفد اللجنة الوطنية لراعوية الشباب
بوجوده زار بيدروس على رأس وفد اللجنة الوطنية لراعوية الشباب
بو جوده ترأس قداسا احتفاليا بسيامة جورج إسحاق كاهنا

بوجوده زار بيدروس على رأس وفد اللجنة الوطنية لراعوية الشباب

ترأس راعي أبرشية طرابلس المارونية ورئيس اللجنة الأسقفية لرسالة العلمانيين المطران جورج بو جوده، وفدا من اللجنة الوطنية لراعوية الشباب في المجلس الرسولي العلماني، في زيارة للبطريرك كاثوليكوس بطريرك كيليكيا للأرمن الكاثوليك نرسيس بدروس التاسع عشر الكلي الطوبى، لدعوته لترؤس الذبيحة الالهية في الأيام الوطنية للشبيبة 2015، والتي ستقام في دير سيدة بزمار في 1و2 آب الحالي، تزامنا مع الاحتفال بذكرى مرور 100 سنة على المذابح الأرمنية.

وضم الوفد:الأمينة العامة للمجلس دنيزالخوري، ومرشد اللجنة الوطنية لراعوية الشباب الأب شربل الدكاش، ورئيس اللجنة فراس وهبه، بالإضافة إلى عدد من أعضاء اللجنة.

بوجوده
وشجع بوجوده الوفد على “الاستمرار في نشاطاتهم وباركها”، كما وشدد على “أهمية متابعة الشبيبة ومرافقتها بشكل يومي، ومستمر لمواجهة التحديات الكبيرة التي تواجهها في عصرنا اليوم، وخصوصل في شرقنا المتألم”.

والجدير بالذكر، أن في ختام هذه الأيام ستطلق التسجيلات الرسمية على صعيد لبنان للمشاركة في الأيام العالمية للشبيبة JMJ 2016 والتي ستقام في كراكوفيا – بولونيا في أواخر شهر تموز 2016″.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).