أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | تعاونية النور الأرثوذكسية اطلقت سلسلة خبز وملح
تعاونية النور الأرثوذكسية اطلقت سلسلة خبز وملح
تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع تطلق سلسلةكتب جديدة

تعاونية النور الأرثوذكسية اطلقت سلسلة خبز وملح

أطلقت تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع سلسلة جديدة تنشر فيها كتيبات صغيرة الحجم قليلة الصفحات لكنها تتناول ببساطة مواضيع هامة تساعد القارىء على فهم الإيمان وعيشه في الكنيسة. واسم السلسلة التي استهلت بثلاث كتب: “خبز وملح”، وارتضى فيها السيد المسيح ان يعيش بيننا فظهرت لنا فيه إنسانيتنا الحقة وصار بيننا “خبز وملح”، وهي:

– “سر الشخص”، للدكتور جورج معلولي، يشرح فيه ان الانسان على صورة الله وكيف يعيش في الكنيسة متخذا الثالوث نموذجا لحياته.

– “التجسد وحياتنا اليومية”، للدكتور خريستو المر، يهدف الكتاب إلى التأمل في تجسد كلمة الله وفي معنى هذا التجسد في حياتنا اليومية في العصر الذي نعيش فيه.

– “القيامة وحياتنا اليومية”، للدكتور خريستو المر، يهدف الكتاب إلى التأمل في قيامة الرب يسوع من بين الأموات، وكيف نحيا “قياميين” في حياتنا اليومية في العصر الذي نعيش فيه.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).