أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | تكريم المنشورات الحقوقية صادر لمرور 150 سنة على تأسيسها
تكريم المنشورات الحقوقية صادر لمرور 150 سنة على تأسيسها
تكريم

تكريم المنشورات الحقوقية صادر لمرور 150 سنة على تأسيسها

دعا نقيب المحامين جورج جريج ومجلس النقابة الى حفل تكريم “المنشورات الحقوقية صادر” لمناسبة مرور 150 سنة على تأسيسها، في الرابعة من بعد ظهر الاربعاء 15 الحالي، في قاعة الاحتفالات الكبرى في بيت المحامي – بيروت – قرب العدلية.

ويتخلل الاحتفال كلمات لكل من: وزير الاعلام النقيب رمزي جريج، النقيب جورج جريج، رئيس مجلس شورى الدولة القاضي شكري صادر، الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة، رئيس مجلس القضاء الاعلى السابق القاضي غالب غانم، النقيب جوزف اديب صادر ومدير التحرير في Nexi Lexis اوروبا والشرق الاوسط Deroubaix Guillaume. وعريف الاحتفال الاعلامي ماجد بو هدير.

يتضمن الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن تاريخ “صادر” وتطور خدماته في نشر المعرفة القانونية وانتشاره في البلدان العربية. ويختتم بحفل كوكتيل.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).