أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | حراس بيار فتوش اعتدوا على الزميلين في تلفزيون “الجديد” يمنى فواز وسعد عياد واحتجزوهما
حراس بيار فتوش اعتدوا على الزميلين في تلفزيون “الجديد” يمنى فواز وسعد عياد واحتجزوهما
شعار_قناة_الجديد

حراس بيار فتوش اعتدوا على الزميلين في تلفزيون “الجديد” يمنى فواز وسعد عياد واحتجزوهما

افادت مندوبة “الوكالة الوطنية للاعلام” في زحلة ماريان الحاج ان، الزميلين يمنى فواز وسعد عياد من تلفزيون “الجديد”، تعرضا للضرب والتهديد بالسلاح والاحتجاز، على ايدي حراس تابعين لبيار فتوش في زحلة.

وفي التفاصيل ان يمنى وسعد كانا يعملان على تحقيق صحافي، عند جسر الفيضة في سهل زحلة، حيث هناك مبنى تابع لشركة “برستيج” التي تخص بيار فتوش، شقيق النائب نقولا فتوش، ويجري العمل على انشاء معمل للاسمنت والترابة، فما كان من حراس مبنى بيار فتوش الا ان اعترضوا الزميلين ومنعوهما من اكمال مهمتهما، وعمدوا الى احتجازهما في غرفة وهددوهما بالسلاح.

وعندما علمت القوى الامنية بالامر، حضرت الى المكان قوة من الجيش وقوة من قوى الامن الداخلي.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).