أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | خضره: على الشباب المسيحي ان يتقدم الى الوظائف الحكومية الشاغرة
خضره: على الشباب المسيحي ان يتقدم الى الوظائف الحكومية الشاغرة
الأب طوني خضره

خضره: على الشباب المسيحي ان يتقدم الى الوظائف الحكومية الشاغرة

رأى رئيس جمعية “لابورا” الاب طوني خضره أن “رئيس الجمهورية لكن فلنبدأ من لب هذا البيت الرئاسي من البيت المسيحي”، لافتا الى “وجود شغور في المواقع المسيحية في الدوائر الحكومية”، معتبراً أنه “على الشباب المسيحي ان يتقدم الى الوظائف الحكومية الشاغرة”.
وذكر خضره في حديث تلفزيوني أن “احد الوزارء يقول انه لم يحدث تعينات، ولكن النائب مسؤول عن مصالح الناس الذي يمثلهم”، مؤكدا “لا اعتبر نفسي عنصريا وطائفيا”، مضيفاً “اضمنوا لنا الكفاءة وامكانية اجراء الامتحانات منذ بدء الاعلان عن الوظيفة الى حين اجراء الامتحانات وفرز النتائج وسأكون الراعي الأكبر لالغاء الطائفية السياسية”.
وشدد خضره على أن “مأخذنا اليوم أن كل وزير لديه مرجعية ونتعاون مع مرجعيات مسيحية واطلب ان يعملوا سويا من اجل هذا الامر، و ننسق بين 7 كتل نيابية في هذا الصدد، ونطرح وجود تعادل لنحافظ على بعضنا المسحيين على اختلاف الطوائف المسيحية”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).