أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | دعوة لوقفة تضامنية مع الجيش اللبناني بدعوة من بلدية مار شعيا – مزكة – قضاء المتن
دعوة لوقفة تضامنية مع الجيش اللبناني بدعوة من بلدية مار شعيا – مزكة – قضاء المتن
الجيش اللبناني

دعوة لوقفة تضامنية مع الجيش اللبناني بدعوة من بلدية مار شعيا – مزكة – قضاء المتن

دعا رئيس بلدية مار شعيامزكة– قضاء المتن ، الأب بولس دحدّح إلى وقفة تضامنية مع الجيش اللبناني وأهالي الشهداء الذين سقطوا في مواجهة العصابات الإرهابية في عرسال، ولإطلاق صرخة في وجه كل من تخوله نفسه الإعتداء على الجيش اللبناني تحت أي شعار كان، ودعوة إلى جميع البنانيين للإلتفاف حول الجيش، كونه الضمانة الوحيدة في وجه كل من يحاول العبث بأمن لبنان والمث بسيادته، والإبتعاد عن المواقف والإصطفافات السياسية التي تشرذم أبناء الوطن الواحد.

وذلك اليوم الجمعة 8 آب 2014 – السابعة مساءً ، في مار شعيا، مستديرة شارع شهداء الجيش قرب ثكنة الجيش القديمة.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم ويتخلله إضاءة الشموع ووقفة صلاة، يليها عند الساعة الثامنة كلمات تضامنية مع الجيش، لرئيس البلدية وعدد من فعاليات المنطقة.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).