أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | راهبات العائلة المقدسة المارونيات في بيت ملات احيت عيد الام
راهبات العائلة المقدسة المارونيات في بيت ملات احيت عيد الام
راهبات العائلة المقدسة المارونيات في بيت ملات

راهبات العائلة المقدسة المارونيات في بيت ملات احيت عيد الام

أحيت مدرسة راهبات العائلة المقدسة المارونيات في بيت ملات عيد الام باحتفال اقيم، في قاعة المدرسة، وحضره اهالي الطلاب ولجنة الاهل ورئيسة المدرسة الاخت ماري انطوانيت عساكر.

بداية النشيد الوطني، ثم كلمة ترحيب من العريف سركيس الصيفي، فكلمة للرئيسة عساكر وجهت فيها الف تحية للام قائلة: “الف سلام وسلام عليك يا قديستي الحلوة، فان كنت على قيد الحياة، انت الملاك الحارس لي، وان رحلت الى دار الخلود فانت الايقونة المخبأة بين اضلعي، والكنز الغالي، الذي استمد منه كل قوتي، يكفيني فخرا، ان الله اختار له اما، وتجسد في احشائها، فيا مريم يا ام الخليقة وشفيعتها احفظي امهاتنا وباركيهن”.

بعد ذلك قدم التلامذة الاطفال اغاني “امي” و “ماما” من كلمات وألحان الدكتور هياف ياسين وتوالى البرنامج برقصات واغان ومسرحية “الام” .

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).