أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | سلاماً على قلبك المحب يا بابا فرنسيس ريشة قلم ترسم ما في القلب من أسرار
سلاماً على قلبك المحب يا بابا فرنسيس  ريشة قلم ترسم ما في القلب من أسرار
سلاماً على قلبك المحب يا بابا فرنسيس

سلاماً على قلبك المحب يا بابا فرنسيس ريشة قلم ترسم ما في القلب من أسرار

في خضم الألم والحزن الذي جرى علينا من خلال تهجيرنا من بيوتنا وقرانا المسيحية في الموصل _ (قره قوش _ بغديدا) وبعد ضياع رسماتي… وأنني وأنا أقلب في أوراقي وإذا بصورة لقداسة البابا فرنسيس تجذبني لما فيها من الفرح المجبول بالرجاء والسلام المطبوع على محياه الأبوي الحنون وسط مآسي هذا العالم … وإذا بي أنطلق بقلمي وأختفي في تلك البساطة والفرح الذي كان يرتسم على الصورة لما فيها من أمل ورجاء …وكم كنت مسرورة بذلك …

فيا قداسة البابا صل من أجل كنيستك المهجرة المتألمة …وصلاتنا سنرفعها لك لتستمر كما عرفناك أباً حنوناً ورجل صلاة …وشعلة متقدة بالكنيسة ورائحة المسيح الطيبة.

Zenit

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).