أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | “شارلي إيبدو” ستصدر…
“شارلي إيبدو” ستصدر…
“شارلي إيبدو” ستصدر…

“شارلي إيبدو” ستصدر…

اعلن كاتب في “شارلي ايبدو” ان الصحيفة الساخرة الفرنسية التي تعرضت لهجوم كبير الاربعاء من قبل مسلحين، ستصدر الاسبوع المقبل كما هو مرتقب رغم الاعتداء.
وقال باتريك بيلو ان صدور الصحيفة سيتم كما هو مرتقب الاربعاء المقبل قائلا “سنستمر بالعمل، كلنا موافقون على ذلك”.
واضاف انه لا يمكن الوصول الى مكاتب الصحيفة لدواعي التحقيق موضحا “سنعمل من منازلنا وسنتدبر امورنا”.
وقال: “أنه امر قاس جدا، مع كل الالم الذي نشعر به والحزن والخوف سنواصل العمل رغم كل شيء لانه لا يمكن للحماقة ان تنتصر. كان شارب (مدير الصحيفة الذي قتل في الاعتداء الاربعاء) يقول على الدوام ان الصحيفة يجب ان تصدر مهما كان”.
وقال جيرار بيار رئيس تحرير الصحيفة ان فريق العمل المتبقي من شارلي ايبدو سيجتمع ظهرا لبحث مستقبل الصحيفة.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).