أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | صلاة على نية لبنان واسبانيا في افتتاح العام الدراسي في مدرسة مار جرجس في مرجعيون
صلاة على نية لبنان واسبانيا في افتتاح العام الدراسي في مدرسة مار جرجس في مرجعيون
صلاة على نية لبنان واسبانيا في افتتاح العام الدراسي في مدرسة مار جرجس في مرجعيون

صلاة على نية لبنان واسبانيا في افتتاح العام الدراسي في مدرسة مار جرجس في مرجعيون

مرجعيون – افتتح راعي ابرشية صور للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج السنة الدراسية في مدرسة مار جرجس التابعة لراهبات مار يوسف دو ليون بعدما اعيد ترميمها.

وللمناسبة اقيم استقبال شاركت فيه مديرة المدرسة الاخت ريموندا سعادة ومساعد كاهن الرعية الخوري بيار الراعي وقائد الكتيبة الاسبانية الكولونيل خوسيه ماريا مارتينيث والكاهن الاسباني انطونيو سانشيز وعدد من عناصر الكتيبة التي شاركت في الاعمال بمبادرة تطوعية.

وبعد جولة في المدرسة، شكرت نصار الكتيبة الاسبانية التي تقف دوما الى جانب السكان في منطقة عملها، ثم ترأس الحاج قداسا شارك فيه ايضا التلامذة، والقى عظة نوه فيها ب”معاني السلام التي من اجلها تترك عناصر القبعات الزرق بلادها من اجلنا”، رافعا الصلاة على “نية لبنان واسبانيا”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).