أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | عازار في راهبات القلبين الاقدسين في عندقت: لمزيد من التعاون والتنسيق في تربية الأجيال
عازار في راهبات القلبين الاقدسين في عندقت: لمزيد من التعاون والتنسيق في تربية الأجيال
الأب بطرس عازار الأنطوني

عازار في راهبات القلبين الاقدسين في عندقت: لمزيد من التعاون والتنسيق في تربية الأجيال

في إطار اللقاءات المناطقية التي يقوم بها الامين العام للمدارس الكاثوليكية الأب بطرس عازار الأنطوني، استضافت مدرسة راهبات القلبين الأقدسين في عندقت – عكار لقاء مديرات المدارس ومديريها في منطقة الشمال للتباحث بالمواضيع التي تهم القطاع التربوي وجميع مكوناته.

وبعد أن رحبت رئيسة المدرسة المضيفة الأخت منتهى عقيقي بالحاضرين، أعرب الأب عازار عن تقديره لعمل الأسرة التربوية في الشمال، وبخاصة في عكار، من أجل جودة التعليم والحفاظ على رسالة لبنان وعيشه المشترك وخدمة جميع المواطنين وثباتهم على أرضهم”.

ومن ناحية ثانية، وبحسب بيان المدارس الكاثوليكية، ان المجتمعين، “تبادلوا الخبرات
حول القضايا التي تجمعهم والتي تشكل جوهر العمل التربوي وتؤسس لمزيد من التعاون والتنسيق في تربية الأجيال الطالعة وتنشئتها على الإيمان والمواطنة والخدمة العامة والقيم الانسانية والأخلاقية.

وفي ختام اللقاء أكد الجميع “وجوب استمرار هذه اللقاءات واستثمارها لخدمة المنطقة وجميع أهلها وبخاصة من أجل التلامذة والعمل على ترقيهم في مختلف المجالات وتوفير كل ما يلزم لازدهار رسالة الكنيسة في التربية والتعليم”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).