أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | عرض ازياء للمصمم اللبناني ميساك فاراسيان ضمن اسبوع الموضة الايطالي
عرض ازياء للمصمم اللبناني ميساك فاراسيان ضمن اسبوع الموضة الايطالي
عرض ازياء للمصمم اللبناني ميساك فاراسيان ضمن اسبوع الموضة الايطالي

عرض ازياء للمصمم اللبناني ميساك فاراسيان ضمن اسبوع الموضة الايطالي

يطلق المصمم اللبناني (الارمني الاصل) ميساك فارسيان صاحب العلامة التجارية MISSAKI COUTURE مجموعة جديدة من تصاميمه بعنوان “سيفان” في عرض ازياء خاص به في التاسعة من مساء الجمعة الواقع فيه 5 تموز المقبل، ضمن عروض انترناشيونال كوتور، خلال فعاليات اسبوع الموضة الايطالي الرسمي التاروما 2019، وهو من تنظيم المعهد الثقافي الإيطالي اللبناني، وبرعاية السفارة اللبنانية في ايطاليا.

تعمد ميساك أن يكون اسم المجموعة على اسم البحيرة الأرمنية الشهيرة سيفان الذي ساعده الجمال الرباني الخاص بها، من استمداد وحي مجموعته التصميمية الجديدة منها، حيث المياه الزرقاء الشفافة والجبال الشاهقة الارتفاع التي تزين خلفيتها، وشبه الجزيرة الضيقة الواقعة بها، والتي تضم بداخلها العديد من النصب التذكارية التاريخية الخالدة.

فارسيان هو من القلائل في مجال الموضة، الذين استطاعوا اختراق عالم صناعة الأزياء في سن مبكرة جدا، وساعده على ذلك تدربه في دار الأزياء الخاصة بوالده بعد تخرجه بشكل مباشر من مدرسة بول راضي في بيروت. ومن ثم بدأ مشواره المهني ولجأ إلى نشر اسمه في عالم الموضة من خلال المشاركة الفعالة، والعالمية في عالم صناعة الأزياء، وهذا من خلال عرض مجموعاته الإبداعية في أسابيع الموضة في عواصم مختلفة مثل باريس وموسكو وغيرها من دول العالم، ليصبح اليوم واحدا من الأسماء البارزة في مجال الأزياء الراقية حول العالم مع أكثر من 100 نقطة بيع لتصاميمه حول العالم.

واعلنت منظمة الحدث العالمي اللبنانية الأصل ماريا كريستينا ريغانو ان “لبنان أصبح في قلب العالم بالنسبة للاتامودا كذلك بالنسبة لتصنيع المجوهرات”، واشارت الى “انه لم يمر فصل من السنة دون احراز نجاح في الساحة الإيطالية”.

وطنية

عن ucip_Admin