أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | عزيز طاهر رئيسا لنقابة المصورين الصحافيين وتوزيع المهام على الاعضاء
عزيز طاهر رئيسا لنقابة المصورين الصحافيين وتوزيع المهام على الاعضاء
عزيز طاهر رئيسا لنقابة المصورين الصحافيين وتوزيع المهام على الاعضاء

عزيز طاهر رئيسا لنقابة المصورين الصحافيين وتوزيع المهام على الاعضاء

عقد مجلس نقابة المصورين الصحافيين إجتماعا بعد إنتهاء انتخاباته التكميلية، وزع خلاله المهام على اعضائه، وجاءت على الشكل التالي: عزيز طاهر رئيسا – لطف الله ضاهر نائبا للرئيس – جورج فرح أمينا للسر – حسين فقيه أمينا للصندوق – كريم الحاج – اللجنة الاعلامية محمد عزاقير – شؤون إجتماعية عصام قبيسي – الجرحى والمرضى حسين شعلان – علاقات عامة رافي بربريان – معارض وفنون ميشال الاسطا – الكفاءة علي سيف الدين – النظام الداخلي علي فواز.

وفي ختام الاجتماع شكر طاهر “الزملاء على ثقتهم”، واعتبر ان “عمل المجلس هو إستمرارية لعمل المجالس السابقة”، داعيا “للالتفاف حول النقابة من أجل تعزيز وضع المهنة ورفع مستواها”، مشددا على ان “أبواب النقابة مفتوحة لجميع الزملاء الراغبين بتسوية أوضاعهم وتفعيل دورهم”.

وتم تكليف المحامي أيمن قطيش مستشارا قانونيا للنقابة.

يذكر ان النقيب طاهر خريج المعهد الفني للتصوير في الاتحاد السوفياتي حائز على عدة جوائز محلية وعالمية.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).