أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | قداس لبوشبل في كنيسة سيدة التلة في دير القمر بعد تكليفه بأكسرخوسية كولومبيا
قداس لبوشبل في كنيسة سيدة التلة في دير القمر بعد تكليفه بأكسرخوسية كولومبيا
الأب فادي بوشبل

قداس لبوشبل في كنيسة سيدة التلة في دير القمر بعد تكليفه بأكسرخوسية كولومبيا

أقيم قداس في كنيسة سيدة التلة في دير القمر، ترأسه الاكسرخوس الاباتي فادي بو شبل مسقط رأسه، بعد تكليفه بأكسرخوسية كولومبيا للموارنة ورفعه الى رتبة الاباتية.

وشارك في القداس حشد من الفاعاليات الروحية والسياسية والرسمية وجمع من أبناء البلدة والجوار.

والقى بو شبل عظة في المناسبة، قال فيها: “نشكر السيدة مريم العذراء التي لطالما رافقتني في المسيرة والكهنوت، وأسألكم ترافقوني بصلاتكم ليتمم الرسالة التي أوكلتني إياها الكنيسة في بلاد الانتشار”.

وفي ختام القداس، قدمت له أخويات فرسان وطلائع وشبيبة العذراء درعا تقديرية لمساهمته في تأسيس “الفرسان”، وجرى تقبل التهاني في باحة الكنيسة.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).