أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | كلية طب الأسنان في اللبنانية نظمت مؤتمرا عن المفاهيم الجمالية الحديثة في طب الأسنان الترميمي
كلية طب الأسنان في اللبنانية نظمت مؤتمرا عن المفاهيم الجمالية الحديثة في طب الأسنان الترميمي
حملة تضامنية لطلاب إعلام اللبنانية مع مرضى سرطان الثدي

كلية طب الأسنان في اللبنانية نظمت مؤتمرا عن المفاهيم الجمالية الحديثة في طب الأسنان الترميمي

نظم قسم التعويضات الثابتة والمتحركة في كلية طب الأسنان في الجامعة اللبنانية، مؤتمرا تحت عنوان: “المفاهيم الجمالية الحديثة في طب الأسنان الترميمي”، بالتعاون مع معهد فراديني للتعليم، في قاعة المؤتمرات في مجمع رفيق الحريري الجامعي – الحدث.

حضر المؤتمر عميد كلية طب الأسنان في الجامعة اللبنانية البروفسور طوني زينون، رئيسة الجمعية اللبنانية لتعويضات الأسنان الدكتورة كارول يارد، رئيس قسم الأبحاث في كلية طب الأسنان البروفسور زياد سلامة، رئيس قسم تعويضات الأسنان البروفسور وديع ناصيف، رئيس قسم الدراسات العليا في قسم التعويضات البروفسور إيلي جرجس، الدكتور روبيرتو توريني والدكتور دانيال جنسيني من معهد فراديني الإيطالي للتعليم، إضافة إلى عدد من الأساتذة والباحثين والطلاب.

واعلن ناصيف إطلاق أول وحدة يتم تقديمها من قبل عضوين معروفين من فريق فراديني وهما الدكتوران توريني وجنسيني”، لافتا إلى أن “هذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها معهد فراديني مع جامعة أجنبية.

من جهته، رحب زينون “بالتعاون مع معهد فراديني من خلال ثلاثة أيام من الدورات وورش العمل”.

وشهدت الجلسة الافتتاحية عرض فيديو قصير تضمن كلمة لـ مورو فراديني، مؤسس المعهد، عبر فيها عن فخره “بالتعاون والعمل مع الجامعة اللبنانية”، آملا “بتحقيق نتائج مميزة في المستقبل”.
وطنية

عن ucip_Admin