أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لجنة المتابعة في صحيفة النهار تقدمت بشكوى أمام وزارة العدل
لجنة المتابعة في صحيفة النهار تقدمت بشكوى أمام وزارة العدل
النهار

لجنة المتابعة في صحيفة النهار تقدمت بشكوى أمام وزارة العدل

أكدت “لجنة المتابعة للصحافيين والموظفين العاملين في النهار” في بيان، ان “مجموعة منهم تقدمت أمس بشكوى أمام دوائر وزارة العمل لمطالبة ادارة الصحيفة بتسديد الرواتب والأجور الشهرية المستحقة لهم منذ 14 شهرا، سيما وأن المبالغ أصبحت متوفرة باعتراف المسؤولين في الجريدة”.

وطالبت الشكوى وزارة العمل بالتدخل فورا لدى إدارة الجريدة، لتسديد الرواتب والأجور وعدم تركها رهينة لشروط تفرضها عليهم هذه الادارة، خصوصا في ظل الأوضاع والظروف الإنسانية الصعبة التي يعاني منها هؤلاء العاملون منذ نحو سنة بسبب عدم دفع رواتبهم.

وأعلنت اللجنة عن سلسلة من التحركات بهدف الحصول على حقوق الصحافيين والموظفين.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).