أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | لوس أنجلوس تايمز تختار شجرة الميلاد على ضفاف بحيرة بنشعي الزينة السادسة عالميا
لوس أنجلوس تايمز تختار شجرة الميلاد على ضفاف بحيرة بنشعي الزينة السادسة عالميا
شجرة الميلاد على ضفاف بحيرة بنشعي

لوس أنجلوس تايمز تختار شجرة الميلاد على ضفاف بحيرة بنشعي الزينة السادسة عالميا

احتلت شجرة الميلاد على ضفاف بحيرة بنشعي،المركز السادس عالميا من حيث جمال الزينة الميلادية فبعد موناكو،وواشنطن وجنيف، ها هي شجرة بنشعي بفكرتها المميزة وإضاءتها التقليدية و”درج السعادة” تنافس عالميا وتتفوق على بعض من أكبر الدول كإنكلترا وإلمانيا ونيويورك.
وفي تقليد سنوي بدأ في العالم 2012، تختار صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” كل عام عدة صور من حول العالم لأجمل المعالم المزينة بزينة وأضواء الميلاد. هذا العام تم إختيار 17 صورة من حول العالم ومن بينها صورة شجرة بنشعي التي إلتقطها المصور وائل حمزه، وكتبت عنها الصحيفة: “ترتفع شجرة الميلاد 37 مترا على مداخل بحيرة بنشعي بعد الإضاءة الرسمية التي كانت في 5 كانون الأول 2015”.
وكان مهرجان الميلاد على ضفاف البحيرة قد بدأ في الخامس من كانون الأول ويستمر حتى العاشر من كانون الثاني بشجرة مميزة يحيط بها درج، “درج السعادة” الذي يحمل على درجاته عبارات وكلمات تدفعنا للتأمل والأمل وكأنها الخطوات نحو السعادة ليصل الزائر في ما بعد إلى أعلى الشجرة ويقف تحت النجمة العملاقة ويتمنى أمنية.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).