أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مجلس جديد لجمعية راهبات الصليب
مجلس جديد لجمعية راهبات الصليب
راهبات الصليب

مجلس جديد لجمعية راهبات الصليب

عقدت جمعية راهبات الصليب مجمعها العام في دير سيدة البير، وتم انتخاب مجلس جديد للجمعية على الشكل الاتي:

الرئيسة العامة الاخت جانيت ابو عبد الله، النائبة العامة والمدبرة الاولى الاخت ماري مخلوف، المدبرة الثانية الاخت ارزة الجميل، المدبرة الثالثة الاخت جاندارك قصيفي، المدبرة الرابعة الاخت اليزابيت ابي هاشم .

يتقبل المجلس الجديد التهاني يوم غد الاحد في 27 الحالي من الرابعة بعد الظهر وحتى السابعة والنصف مساء، والاثنين 28 الحالي من العاشرة قبل الظهر وحتى الثانية عشرة ظهرا، ومن الثالثة بعد الظهر وحتى السابعة والنصف مساء، في دير سيدة البير.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).