أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مخيم الصيف لجمعية راهبات المحبة دار مار منصور في برمانا برعاية تاتش
مخيم الصيف لجمعية راهبات المحبة دار مار منصور في برمانا برعاية تاتش
مار منصور دي بول

مخيم الصيف لجمعية راهبات المحبة دار مار منصور في برمانا برعاية تاتش

نظمت جمعية راهبات المحبة – دار مار منصور في برمانا، برعاية شركة “تاتش”، بإدارة مجموعة زين، مخيم الصيف الذي يستقطب عددا من الأطفال الذين يعيشون في ظل أوضاع صعبة، بهدف الترفيه عنهم والمساهمة في تثقيفهم وتوعيتهم.

وتأتي هذه المشاركة، بحسب بيان “تاتش”، في إطار برنامج الشركة للمسؤولية الإجتماعية Positive touch، والذي يهدف إلى تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع اللبناني.

وأشار البيان الى ان عددا من موظفي تاتش تطوعوا وشاركوا أطفال المخيم في الأنشطة الترفيهية والتثقيفية والتربوية”، معلنا “ان هذه المبادرة تعكس إلتزام الشركة تجاه المجتمع المحلي والمساهمة في تنميته ودعم قضاياه والإهتمام في نشر الثقافة بين الأطفال جيل المستقبل، الى جانب نشر مفهوم المسؤولية الاجتماعية بين الموظفين من خلال تشجيعهم باستمرار على التطوع، والقيام بدورهم وواجبهم الطبيعي اتجاه المجتمع اللبناني”.

تجدر الإشارة إلى أن مخيم الصيف لجمعية راهبات المحبة – دار مار منصور، إستقبل هذا العام أكثر من 100 طفل تتراوح أعمارهم بين 5 و15 عاما. وجرت فاعلياته من 1 إلى 17 تموز الحالي وتخللها نشاطات ثقافية وتربوية عدة إضافةً إلى ألعاب ورحلات ترفيهية.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).