أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مديرة الوكالة الوطنية استقبلت وكيل وزارة الاعلام الليبية
مديرة الوكالة الوطنية استقبلت وكيل وزارة الاعلام الليبية
مديرة الوكالة الوطنية لور سليمان

مديرة الوكالة الوطنية استقبلت وكيل وزارة الاعلام الليبية

إستقبلت مديرة الوكالة الوطنية للاعلام لور سليمان صعب في مكتبها في وزارة الاعلام وكيل وزارة الاعلام الليبية هيثم كاموكا وعرضت معه العلاقات الاعلامية بين البلدين وسبل التعاون.

وقال كاموكا بعد اللقاء: “أشكر السيدة لور سليمان على استقبالها والزيارة كانت جيدة. إطلعت على عمل الوكالة، ومن الواضح انها تعمل بشكل حيادي ومهني بنقل الخبر. ونثني على هذا العمل وسنقوم بفتح أفق التعاون مع الوكالة في المجال الاعلامي”.

وتابع: “ان وكالة الانباء الليبية بصدد اعادة هيكليتها وتعمل بشكل جيد وتصدر بثلاث لغات. ونسعى حاليا لتطويرها”.

أضاف: “ان هذه الزيارة للسيدة سليمان هي ودية لفتح ابواب التعاون بين ليبيا ولبنان في المجال الاعلامي وسيكون هناك زيارات رسمية وهناك تعاون مستقبلي”.

وردا على سؤال عن الوضع في ليبيا، قال: “هناك بؤر توتر في بعض المناطق الليبية ولكن العاصمة وضعها ممتاز جدا كذلك بعض المدن الكبرى. أما وضع الاعلام فهناك بعض الانفلات الاعلامي لعدم وجود قانون ينظمه وهذا طبيعي أن يحدث بعد الثورات. ونحن الآن بصدد تشريع قانون لتنظيم العمل الاعلامي”.

وطنية

 

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).