أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | معجزة بشفاعة البطريرك اسطفان الدويهي
معجزة بشفاعة البطريرك اسطفان الدويهي
البطريرك اسطفان الدويهي منارة الطائفة المارونية الى التطويب

معجزة بشفاعة البطريرك اسطفان الدويهي

العمل جارٍ على إنهاء الملف في دعوى تطويب البطريرك الدويهي

أكد طالب دعوى تطويب البطريرك اسطفان الدويهي الأب بول قزي ل”الوكالة الوطنية للإعلام “ان العمل يجري حاليا، على إنهاء الملف في دعوى تطويب البطريرك الدويهي، ليصار لاحقا الى توقيعه، من قبل البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، تمهيدا لإرساله الى مجمع القديسين في روما”. مضيفا “ان الأهم اليوم هو الصلاة، وطلب شفاعته في هذه المرحلة النهائية على الصعيدين الأبرشي و لبنان، كي نصل الى روما بالملف على أمل أن نحصل قريبا على نعمة تطويبه.”

وكانت مؤسسسة البطريرك إسطفان الدويهي، وبحضور طالب دعوى تطويب المكرم إسطفان الدويهي، الأب بولس قزي، قد دعت الى لقاء تنسيقي مع الأطباء الذين وضعوا التقارير الطبية النهائية بعد معاينة المريضة التي حصلت على نعمة الشفاء بشفاعة المكرم البطريرك اسطفان الدويهي، وهو التقرير المتعلق بإعلان تطويب المكرم البطريرك اسطفان الدويهي، وذلك في منزل النقيب جوزيف الرعيدي تلاه عشاء شارك فيه الجميع.

وتستعد مؤسسة البطريرك اسطفان الدويهي للاحتفال بعيد ميلاد المكرم الدويهي في 2 آب حيث سترفع صلوات التساعية ابتداء من 24 تموز في كل كنائس الأبرشية البطريركة، نيابة إهدن – زغرتا.

وأعلن النائب البطريركي على نيابة إهدن زغرتا المطران جوزف نفاع “أن الأعجوبة حصلت مع مؤمن (ة) من أبناء زغرتا لا يمكن الآن الإفصاح عن الاسم إلى حين موافقة الفاتيكان على ذلك. وقد حصلت الأعجوبة منذ أكثر من خمس سنوات وهو الوقت المطلوب رسميا بعد الشفاء لإعلان الأعجوبة، وقد أعد الاطباء تقريرهم، وفور الانتهاء من أعمال الترجمة والتوقيع سنرفعه إلى مجمع القديسين في الفاتيكان لأخذ القرار بشأنه”.

اليتيا

عن ucip_Admin