أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نقيب المحررين تلقى إتصالات وبرقيات تهنئة
نقيب المحررين تلقى إتصالات وبرقيات تهنئة
نقيب محرري الصحافة اللبنانية الياس عون

نقيب المحررين تلقى إتصالات وبرقيات تهنئة

تلقى نقيب محرري الصحافة اللبنانية الاستاذ الياس عون، المزيد من اتصالات التهنئة بفوز لائحته الانتخابية في الانتخابات النقابية الاخيرة.

وإتصل المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم بالنقيب عون، مهنئا إياه وأعضاء مجلس النقابة الجديد بفوز لائحتهم، متمنيا لهم أن يكونوا القدوة والمثال في خدمة الوطن والمجتمع.

كما قدمت الوزيرة السابقة السيدة منى عفيش إلى النقيب عون وأعضاء مجلس النقابة، باسم الرئيس ميشال سليمان وباسمها التهاني بفوز لائحة “التوافق النقابي” كاملة في الإنتخابات النقابية.

وهنأ حاكم مصرف لبنان الدكتور رياض سلامه، النقيب عون فقال: “أود أن أتقدم منكم بأخلص وأصدق التهاني بمناسبة إعادة انتخاب مجلسكم الكريم، وأتمنى لكم التوفيق والنجاح في كل ما تقومون به” .

وتوجه النائب نديم بشير الجميل بالتهنئة للنقيب عون وأعضاء مجلس النقابة الذي تم انتخابهم مؤخرا اعضاء في مجلس النقابة.

وتمنى النائب الجميل للنقيب والنقابة متابعة العمل الدؤوب لنصرة الكلمة الحرة وإبراز الحقيقة في كل ما يتعلق بقضايا الوطن، لأن الوطن بحاجة الى تلك الحقيقة للولوج الى بر الأمان.

وقال: “على أمل ان تبقى نقابة محرري الصحافة اللبنانية منبر الحق والحقيقة والكلمة الحرة، أتمنى لكم دوام التوفيق” .

وتلقى اتصالات تهنئة من نقيب اطباء الاسنان الدكتور اديب زكريا ومن رئيس الغرفة الدولية للملاحة في بيروت السيد ايلي زخور ومن عدد كبير من الفعاليات.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).