أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نهار رياضي وترفيهي لمؤسسة جبران تويني الانطلاق من وسط بيروت في 2 تشرين الأول
نهار رياضي وترفيهي لمؤسسة جبران تويني الانطلاق من وسط بيروت في 2 تشرين الأول
جائزة جبران تويني

نهار رياضي وترفيهي لمؤسسة جبران تويني الانطلاق من وسط بيروت في 2 تشرين الأول

تنظم “مؤسسة جبران تويني” الأحد في 2 تشرين الأول المقبل، وللسنة الثانية توالياً، نهاراً رياضياً ترفيهياً مجانياً، يتضمن تطوافاً على الدراجات الهوائية في شوارع العاصمة بالتعاون مع شركة “بيروت باي بايك” والتي ستقدم الدراجات مجاناً للذين يسجلون اسماءهم في “مؤسسة جبران تويني”، وسباقاً للدراجات الهوائية بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة ومشاركة دراجين من نواد اتحادية انطلاقاً من أمام مبنى صحيفة “النهار” في وسط بيروت مروراً بالنصب التذكاري للشهيد جبران تويني في المكلس، وصولاً الى فاريا. كذلك تنظم تطوافاً للسيارات وللدراجات النارية بالتعاون مع شركات كبرى، حيث سيمر المشاركون بدورهم امام النصب التذكاري في المكلس صعوداً الى منطقة فاريا نقطة التجمع، و”واكتون” سيراً على الأقدام في وسط بيروت يشمل محطات تتضمن كل واحدة أسئلة عن شخصيات لبنانية يحصل بنتيجتها الفائز على جائزة قيمة، إضافة الى موسيقى حية، وعروض الـ”زومبا” والـ”هيب هوب” والـ”يوغا” وغيرها، ومساحة مخصصة “لسوق الطيب”، وألعاب ترفيهية للاولاد.
وحددت اللجنة المنظمة التجمع الساعة 9:00 صباح 2 تشرين الأول، امام مبنى “النهار” في وسط بيروت، على ان ينطلق المتسابقون، الساعة العاشرة صباحاً وسط اجواء رياضية وشبابية تؤكد صورة لبنان الحضارية التي طالما نادى بها الشهيد جبران تويني.
ودعت الراغبين في المشاركة الى التسجيل عبر الإتصال بـ”مؤسسة جبران تويني” على أحد الرقمين: 03/250933 – 01/963717
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).