أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | واتساب سيدعم تقنية سيري على iOS قريبًا
واتساب سيدعم تقنية سيري على iOS قريبًا
whatsapp

واتساب سيدعم تقنية سيري على iOS قريبًا

تعتبر خاصية المساعد الصوتي الخاصة بآبل “سيري” أحد أوائل الخدمات التي ظهرت على الهواتف الذكية، وفي وقت سابق أعلنت آبل عن دعمها للغة العربية بحيث يُمكننا كجمهور عربي استخدامها سواء مع تطبيقات آبل الخاصة أو في إدارة بعض تطبيقات الطرف الثالث من مطورين غير آبل.

وطبقًا لتسريب ظهر مؤخرًا، يبدو أنّ تطبيق واتس اب سينضم إلى قائمة تطبيقات الطرف الثالث التي تدعم سيري، حيث كشف التسريب عن إمكانية استخدام سيري في قراءة رسائل واتساب أو إرسالها أو حتى إجراء مكالمات واتساب عبر أجهزة iOS.

الجدير بالذكر أنّ خاصية سيري من آبل استخدامها محدود حاليًا ببعض تطبيقات آبل وبعض التطبيقات الأخرى، لكن هذا سيتغير مع انطلاق إصدار iOS 10 الذي سيسمح لمطوري تطبيقات الطرف الثالث بإدراج المساعد الشخصي من آبل داخل تطبيقاتهم، ويُتوقع أن يكون واتساب واحدًا من هذه التطبيقات، بالرغم من عدم وجود إعلان رسمي حتى الآن.
موقع الكتائب

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).