أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | وزارة الصحة: امتحانات الكفاءة لمهنة فني مخبري مجاز في 25 و26 ايار
وزارة الصحة: امتحانات الكفاءة لمهنة فني مخبري مجاز في 25 و26 ايار
بيان

وزارة الصحة: امتحانات الكفاءة لمهنة فني مخبري مجاز في 25 و26 ايار

أعلنت وزارة الصحة العامة – مديرية المختبرات، عن اجراء امتحانات الكفاءة لطلاب إجازة ممارسة مهنة فني مخبري مجاز، الحائزين على شهادات في العلوم المخبرية الصحية صادرة عن جامعة او معهد فني خاص معترف به رسميا من الحكومة اللبنانية، وذلك في تمام الساعة الرابعة عشرة من يومي الاربعاء والخميس في 25 و 26 ايار المقبل في مستشفى رفيق الحريري الجامعي.

واشارت الى ان الطلبات تقدم في وزارة الصحة في بئر حسن في الطابق الاول – قسم المهن الطبية، اعتبارا من تاريخ اليوم ولغاية يوم السبت الواقع في 21/5/2016 ضمنا وترفق بالمستندات التالية:

1- بيان قيد افرادي او صورة عن الهوية يثبت لبنانية المستدعي
2- سجل عدلي لا يعود تاريخه لأكثر من ثلاثة اشهر
3- صورة مصدقة عن شهادة البكالوريا اللبنانية – القسم الثاني او شهادة البكالوريا الفنية او ما يعادل احدى هاتين الشهادتين
4- صورة مصدقة عن شهادة العلوم المخبرية الصحية لا تقل مدة دراستها عن ثلاث سنوات وان يرفق بطلبه بالاضافة الى هذه الشهادة إفادة صادرة عن لجنة المعادلات تثبت معادلة شهادته للشهادة اللبنانية في هذا الاختصاص
5-بيان مصدق بمدة دراسة العلوم المخبرية الصحية
6-اربع صور شمسية لصاحب الطلب مصدقة من المختار
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).