أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | بيع 14100 نسخة من البوم كارلا بروني ساركوزي في يومين

بيع 14100 نسخة من البوم كارلا بروني ساركوزي في يومين

بيعت 14100 نسخة من البوم كارلا بروني-ساركوزي "كأن شيئا لم يكن" الذي طرح في 11 تموز/يوليو في الاسواق في فرنسا في اول يومين من تسويقه واحتل المرتبة الثالثة في ترتيب مبيعات الالبومات على ما افادت مصادر مهنية.

واكتفت "ناييف" شركة الاسطوانات التي تتعامل معها بروني زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بالاشارة في بيان الى ان الالبوم حل مباشرة في المرتبة الثالثة في تصنيف مبيعات الالبومات في الاسبوع الممتد من الاحد في السادس من تموز/يوليو الى السبت في 12 من الشهر ذاته. ولم توضح عدد الالبومات الذي بيع.
وتفيد ارقام حصلت وكالة فرانس برس عليها ان 14100 نسخة بيعت من الالبوم في غضون يومين في 11 و12 تموز/يوليو.
وتصنيف افضل الالبومات تضعه مؤسسة ايفوب اسبوعيا بالاستناد الى المبيعات التي حصلت من الاحد الى السبت عبر عينة من المتاجر التي تمثل السوق.
وابدت شركة الاسطوانات "رضاها" عن حلول الالبوم في المرتبة الثالثة.

مونت كارلو 18.07.2008

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).