أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | 20 صحافيا رياضيا في عداد قتلى حادث تحطم الطائرة في كولومبيا
20 صحافيا رياضيا في عداد قتلى حادث تحطم الطائرة في كولومبيا
20 صحافيا رياضيا في عداد قتلى حادث تحطم الطائرة في كولومبيا

20 صحافيا رياضيا في عداد قتلى حادث تحطم الطائرة في كولومبيا

قتل 20 صحافيا رياضيا برازيليا ليل الاثنين في حادث تحطم طائرة في كولومبيا كانت تقل ايضا أعضاء فريق تشابيكوينسي البرازيلي للمشاركة في نهائي كأس اميركا الجنوبية لكرة القدم، كما افادت الوسائل الاعلامية التي يعملون فيها.

وقالت شبكة “فوكس سبورت لاتين اميركا” التي تمتلك حقوق النقل الحصرية لهذه البطولة ان ستة من موظفيها قتلوا في الحادث الذي حصد ارواح 71 شخصا.

وأحد هؤلاء القتلى هو المعلق الاذاعي الشهير واللاعب الدولي السابق ماريو سيرجيو.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys