شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بوذيون غاضبون يحرقون 20 كنيسة في الهند ويكشفون عن عزمهم إحراق نحو 200 كنيسة

بوذيون غاضبون يحرقون 20 كنيسة في الهند ويكشفون عن عزمهم إحراق نحو 200 كنيسة

طلب الرئيس الإقليمي للرهبان الفرنسيسكان بالهند أن بعض البوذيين المتطرفين قاموا بإحراق 20 كنيسة مسيحية، وذلك بحسب بيان وردنا من الرسالة الكومبونية في مصر.

لم يُقدم المصدر تفاصيل عن حيثيات هذه الإعتداءات، إلا أنه نقل طلب الرئيس الفرنسيسكاني الصلاة لأجل المسيحيين، خصوصًا أن المسيحيين – بحسب البيان الذي وردنا – يتخوفون من اعتداءات أخرى، نظرًا لتوعد البوذيين أنهم سيحرقون 200 كنيسة في إقليم أوليزابانج.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).