شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | 200 حصة غذائية للاجئين العراقيين في مطرانية الكلدان
200 حصة غذائية للاجئين العراقيين في مطرانية الكلدان
النازحين العراقيين

200 حصة غذائية للاجئين العراقيين في مطرانية الكلدان

وزعت مطرانية الكلدان في بعبدا ، 200 حصة غذائية واستهلاكية الى اكثر من 200 مواطن عراقي مهجر من الموصل ونينوى والعراق، وذلك بعد الحملة التي اطلقها منذ اكثر من شهر رئيس الطائفة الكلدانية في لبنان المطران ميشال قصارجي لمساعدة المسيحيين العراقيين الذي تركوا ارضهم قسرا ولجأوا الى لبنان.

كما وزعت حصصا غذائية اخرى على الطوائف السريانية الارثوذكسية والسريانية الكاثوليكية والآشورية وتسلمها رجال دين من الطوائف المذكورة.

في هذا الاطار، التقى المطران قصارجي وفدا من الامم المتحدة بهدف التنسيق والدعم للاجئين.

والجدير ذكره، ان المطرانية افتتحت حسابا مصرفيا لتقديم المساعدات المادية للكلدانيين وغيره.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys