شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لبنان : ورشة عمل للاعلاميين عن “حماية الطفل” في 21 و22 الحالي

لبنان : ورشة عمل للاعلاميين عن “حماية الطفل” في 21 و22 الحالي

ينظم المجلس الاعلى للطفولة في وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع المجلس العربي للطفولة والتنمية ورشة عمل متخصصة للاعلاميين عن "حماية الطفل من العنف"، في 21 و22 الحالي.

وأعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية، في بيان لها، ان الورشة تهدف الى "اكساب الاعلاميين خلفية معرفية ومهارية عن حماية الاطفال من العنف وتمكنهم من تضمن حقوق الطفل في رسالتهم الاعلامية". ودعت المؤسسات الاعلامية الى انتداب من تراه مناسبا وفق المعايير الآتية: ان يكون من الجهاز العامل بشكل دائم، ان يكون لديه خبرة او تجارب سابقة في معالجة قضايا وموضوعات الطفولة، ان يلتزم بتطبيق المبادىء ويتعهد بنشرها ضمن مؤسسته، مراعاة ان يساهم المشارك في تقديم مادة اعلامية من واقع خبرته او مما يتسير له، وبما يتفق مع أهداف الورشة، وان يلتزم بالحضور الكامل طيلة يومين، وان يظل على تواصل وتنسيق مع المجلس الاعلى للطفولة بعد الورشة. ودعت الراغبين في الاستفادة من الورشة الى الاطلاع على الموقع الالكتروني الخاص بالمجلس الاعلى للطفولة lb.gov.atfalouna.www

الوكالة الوطنية للإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).