أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | دائرة المطبوعات الأردنية حجبت 213 موقعاً إخبارياً

دائرة المطبوعات الأردنية حجبت 213 موقعاً إخبارياً

أوعزت دائرة المطبوعات والنشر الأردنية إلى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بحجب 213 موقعاً إخبارياً إلكترونياً، بحجة "عدم توافقها وقانون المطبوعات والنشر وتعديلاته الأخيرة".

 
وقد أرسل مدير الهيئة كتاباً إلى شركات تزويد الانترنت طالباً منها حجب المواقع مع نهاية دوام يوم الأحد 2 حزيران 2013، وقدبدأت عمليات الحجب فعلاً، مع أن هناك بنوداً واضحة في قانون المطبوعات والنشر تنص على عدم جواز حجب المواقع الإلكترونية غير المرخصة في المملكة إلا "إذا ارتكبت مخالفة لأحكام هذا القانون أو أي قانون آخر".
 
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).