أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | 24 ساعة سجود متواصلة في الصين على مدى خمس سنوات ومن دون توقّف!
24 ساعة سجود متواصلة في الصين على مدى خمس سنوات ومن دون توقّف!
علم الصين

24 ساعة سجود متواصلة في الصين على مدى خمس سنوات ومن دون توقّف!

منذ خمس سنوات على التوالي ولمدة أربع وعشرين ساعة على أربع وعشرين، يواظب مؤمنو رعية كنيسة التجسد في لياو نينغ في الصين على السجود للقربان معززين بذلك إيمانهم ومستمدين منه القوة اللازمة من أجل القيام برسالة التبشير.

وبحسب المعلومات التي أوردتها وكالة فيدس، إنّ ساعات السجود المتواصلة في هذه الرعية “قد أشعرت الجميع بالنعم الغزيرة التي يغدقها المسيح عليهم. “نحن نشعر في كل دقيقة نمضيها مع المسيح بعجائب الإيمان”. وقد شكر كاهن الرعية في 7 حزيران الفائت كل المؤمنين على شهادتهم للإيمان من خلال التعبد لسر القربان الذي وبحسب ما أشار إليه “يتحوّل وأنا واثق من ذلك الى ثمار رسولية بوفرة أكثر من تلك التي قد سبق وحصلنا عليها”.

***

نقلته الى العربية ألين كنعان – وكالةة زينيت العالمية.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).