أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الفاتيكان : عائلات العالم أجمع في روما في 26 و27 تشرين الأول

الفاتيكان : عائلات العالم أجمع في روما في 26 و27 تشرين الأول

موعد مميز هو بانتظار العائلات في العالم أجمع: في 26 و27 تشرين الأول المقبلين، آباء وأمهات وأولاد العالم أجمع سيلتقون في روما من أجل القيام بحج العائلات في سنة الإيمان.

وفي بيان نُشر يوم الاثنين 1 تموز، دعا المونسنيور فينشنزو باليا رئيس المجلس الحبري للعائلة كلّ المشاركين الى مقابلة البابا. وقد جاء ما يلي: "أيتها العائلات العزيزة، منذ أكثر من سنة تقريبًا، كنا مجتمعين حول البابا بندكتس السادس عشر في ميلانو من أجل شكر الله على الأيام المذهلة التي أمضيناها في اللقاء العالمي السابع للعائلات وهو حدث قد أثّر فينا كثيرًا من حيث قوّته وجماله". وأضاف قائلاً: "أن نكون أو أن ننشىء عائلة هو اليوم أمر جميل ومتعب في الوقت نفسه" مؤكّدًا أنّ "المجلس الحبري هو الى جانب عائلاتهم".

يتوافر البرنامج وكلّ تفاصيل الحج على الموقع الالكتروني www.famiglia.va.

* * *

نقلته الى العربية ألين كنعان – وكالة زينيت العالمية.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).